
بعد أن قرر البقاء مع مونبلييه لموسم اخر رغم أنه كان مطلوبا من عدة أندية أهمها نادي العاصمة الفرنسية و أرسنال الانجليزي و إنتر ميلان الايطالي , أصبح يونس بلهندة محط انتقادات جماهير فريقه بسبب المستوى الذي يقدمه مؤخرا مع النادي , بلهندة قرر الانتفاضة ضد صافرات الاستهجان من المباراة الأخيرة أمام بوردو حيث صرح الدولي المغربي قائلا :
” عندما تكون الأفضل ترى الجماهير تتغنى بك و تطالبك بالبقاء مع الفريق و عندما يكون أداؤك ليس على ما يرام يهاجمونك و يطلبون منك أن تغادر النادي, لو كانت هاته هي رغبتهم, إذن فيتكلمو مع نيكولين (رئيس النادي)”
هكذا صرح اللاعب لجريدة ليكيب الفرنسية معبرا عن استيائه من الوضعية الحالية.





