متسجدات المحترفين

الوداد ينقض على الصدارة و المغرب التطواني يكرم ضيفه برباعية

 

عرفت الدورة التاسعة من البطولة الإحترافية صوم المهاجمين عن التهديف، إذ في سبع مباريات سجلت فقط ستة أهداف، أربعة منها في مباراة واحدة، بينما إنتهت أربعة لقاءات بالتعادل السلبي دون أهداف، في إنتظار الكلاسيكو المؤجل بين الجيش الملكي و الرجاء الرياضي.

و افتتح المغرب الفاسي و النادي القنيطري مساء الجمعة الماضي أحداث هذا الأسبوع بالتعادل الأبيض بين الطرفين، تلاه عشية السبت تعادل سلبي بخريبڭة حين استقبل الفريق الفوسفاطي نادي الوداد الفاسي.

غير أن مباريات الأحد كانت أكثر إثارة بعد أن فاز الدفاع الحسني الجديد على مضيفه الوافد الجديد نهضة بركان بهدف وحيد من توقيع ليجي دجيم نام في الدقيقة 30 من المباراة، هذا و كانت المباراة أكثر كرما من حيث الأوراق المحصل عليها، عشر بطاقات صفراء واحدة منها إحمرت في وجه أنس عزيم من النهضة البركانية في الدقيقة 85. و أهدى المدافع لمسن الصدارة للوداد الرياضي بهدف جميل سجله قبيل إنتهاء الجولة الأولى، على ملعب الأب جيكو بالبيضاء بدلا من المركب الرياضي محمد الخامس المغلق في إنتظار إنتهاء الإصلاحات التي يعرفها، من تسديدة رائعة لم تترك لحارس رجاء بني ملال ڭوحا أي حظ.

المغرب التطواني بطل الموسم الماضي أمطر شباك ضيفه أولمبيك آسفي و كان كريما معه بتسجيله لأربعة أهداف من توقيع نصير الميموني في الدقيقة 60 و الذي تلقى ورقة حمراء 8 دقائق بعد تسجيله للهدف و المهدي النملي اللاعب السابق للمسفيويين ست دقائق بعد الهدف الأول من تسديدة جميلة، بينما سجل حسام الدين الصهاجي و زيد كروش الهدف الثالث و الرابع لأبناء العامري في الدقيقة 74 و 79 من اللقاء ليرتقي للمركز السادس ب 13 نقطة.

و إنتهت مبارتا النادي المكناسي ضد حسنية أڭادير و شباب الريف الحسيمي أمام الفتح الرباطي بالتعادل صفر لمثله.

إليكم أهداف الدورة التاسعة:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.