
في تصريح له لأحد الجرائد الهولندية تحدث إسماعيل العيساتي حول قمة الدوري الهولندي و التي ستجرى اليوم ، اللاعب السابق لأيندهوفن و لأياكس صرح :
” أتذكر جيدا هدفي الموسم الماضي ضد أيندهوفن إنه سيبقى ذكرى جميلة في مشواري الكروي بأكمله ، تلك المباراة كانت منعطفا حاسما في الطريق نحو فوز الأياكس باللقب . أتابع الكرة الهولندية بشكل منتظم ، قضيت 8 سنوات مع أيندهوفن و لكن أتوقع فوز الأياكس بنتيجة هدفين مقابل هدف . ”
وحول الپي إس في صرح : ” إنه فريق منظم و ناضح ، يملك مدرب يعرف كيفية إستخدام جل لاعبيه و حتى الإحتياطين منهم ” .





