متسجدات المحترفين

حصريا :خالد كارامي يفتح قلبه للمرصد

 

يسعدنا أن نقدم مرة أخرى لزوارنا الكرام وجه جديد من المواهب المغربية المتألقة في الدوريات الاوروبية وهذه المرة نتستضيف المدافع المغربي في صفوف نادي غوأهاد ايغلز الهولندي خالد كارامي.

المرصد : السلام عليكم خالد ، شكرا لك على قبولك لدعوتنا ؟

كارامي : وعليكم السلام، شكرا لكم أيضا .

المرصد : بداية ، تحدث لنا عن بدايتك مع كرة القدم ؟
كارامي : بدأت لعب كرة القدم منذ كنت في الرابعة من عمري ، كان أخي يمارس في إحدى الأندية الهولندية و كنت مواظبا على متابعة مبارياته رفقة والدي لذلك احببت كرة القدم كثيرا منذ نعومة أظافري. وعندها إنخرطت في نادي ” أوريانت ”، كنت ألعب الكرة في الشارع مع الأصدقاء و الإخوة، كنت حينها الصغير و أظن أن هذه المرحلة أعطتني قوة و عزيمة أكبر .

 

المرصد : قبل أن تصبح محترف ، ما هي الأندية التي لعبت لها ؟

كارامي : كما قلت سابقا بدأت في ” أوريانت أمستردام ”، بعدها ذهب بي أخي إلى نادي زوبورغيا و من ثم شاهدني مسؤولو فالفيك و عرضوا علي أن أنضم لأكاديمية النادي ، بعد فالفيك ذهبت لأمستردام و هناك مارست مع فريق من فرق العاصمة ،بقيت بعدها سنتين بدون فريق و ذلك بسبب الظروف الدراسية، لكنني حافظت على لياقتي لأني كنت أتدرب بشكل منتظم ، بعد إنهاء مشواري الدراسي إنضممت ل ” غو أهاد إيجلز ” لإجراء تجارب و بعدها وقعت مع النادي عقدا إحترافيا ، وأنا الأن مرتاح مع الفريق .

 

المرصد : تحدث لنا عن تجربتك في أكاديمية فالكيك ، كيف مرت ؟

كارامي : بداية، كان علي الإستئناس بالأجواء و ذلك لكون المكان الذي أقطن فيه بعيد عن مكان التداريب، لقد إستفدت كثيرا من الأكاديمية لحد الآن أعرف أناس كثر في نادي فالفيك و علاقتي معهم طيبة .

 

المرصد : غو أهاد إيجلز ، فريق أعطاك فرصة للعب في الجوپلير ليغ ، تحدث لنا عن تجربتك الحالية مع النادي ؟

كارامي : الأمور هنا تسير بشكل إيجابي، الكل  في النادي يعاملني بشكل جيد وهذا أمر رائع ، أشعر بارتياح هنا و أستفيد كل يوم من تجربتي مع الفريق.

 

المرصد : لاحظنا هذا الموسم تألق ملحوظ لخالد ، ما سر ذلك ؟

كارامي : أمر صعب بأن أتحدث عن أدائي ، المهم هو أني أعطي 100% من ما لدي مع الفريق.

 

المرصد : العديد من المغاربة يمارسون بالجوبير ليغ ، تحدث لنا عن الأجواء في البطولة ؟

كارامي : نعم هناك العديد من المغاربة و أغلبهم مرشحون للذهاب و اللعب في الإيردفيزي الموسم القادم، الدرجة الثانية بمثابة فرصة لهم للصعود و اللعب في الإيريديفيزي. أعتبر هذا بمثابة تشجيع و ذلك لكي تصل لمبتغاك و هدفك .

المرصد : هل تهدف للعب في الإيردفيزي ؟
كارامي : بالفعل ، الأن أعطي كل مالدي مع النادي و هدفي هو تطوير مستواي و هذا هو السبيل للوصول للإيريديفيزي .

المرصد : هل تتابع المنتخب المغربي ؟

كارامي : بالطبع أتابع المنتخب الوطني،و لكن أتأسف عندما أرى المنتخب يقصى من الأدوار الأولى في أغلب المنافسات على الرغم من أنه يتوفر على لاعبين مميزين .

 

المرصد : كيف سيكون شعورك إذا إستدعيت للمنتخب الوطني ؟

كارامي : اللعب للمنتخب المغربي سيكون له شعور و مذاق خاص، وسأقوم بذلك بكل حب لأن حلمي هو الإنضمام للمنتخب الوطني المغربي.

 

المرصد : من هو لاعبك المغربي المفضل ؟

كارامي : أستمتع
عندما أشاهد يونس بلهندة ومبارك بوصوفة . أمرابط و السعيدي كذلك، إنهما لاعبان جيدان .

 

المرصد : ما هو الحلم الذي تريد تحقيقه ؟

كارامي : حلمي اللعب في دوري كالدوري الإسباني ، الإنجليزي أو حتى الألماني.

 

المرصد : كلمة لزوار الموقع .

كارامي : أشكركم على تتبعكم لمشواري ، و أنا جد سعيد بذلك. كما أنني في قمة السعادة لأنكم معجبون بما أقدمه. أشكر كذلك زوار موقع ” المرصدپرو ”.

 

فيديو تحركات اللاعب من فيديوهات المرصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *