
بعد الفوز في لقاء سسكا موسكو يوم أمس صرح بوصوفة أنه سعيد بهذا الفوز الكبير ، و شكر متتبعي أنجي و أهداهم هذا الفوز الثمين :
” سسكا إرتكبت بعد الأخطاء الدفاعية و إستغلنا هذا ، كما أننا عرفنا كيفية تدبير الزيادة العددية ، على الرغم من أن اللقاء لم يتغير بشكل كبير بعد الطرد ، بالنسبة للهدف فقد راوغ سامويل إيتو المدافعين ببراعة و مرر لي الكرة التي كانت محتاجة للمسة لتدخل المرمى ، هذا يعكس الروح الجماعية في الفريق و الجهود المبدولة من الكل . هذا اليوم يوم عظيم لأننا تمكننا من إدخال الفرحة و البسمة على وجوه مشجعينا و كل سكان داغستان ”





