
في تصريح له لإحدى الجرائد الهولندية عبر إسماعيل العيساتي عن سعادته بالممارسة في أجواء الدوري التركي الممتاز حيث صرح :
”أنطاليا سپور يلعب بطريقة هجومية و هناك العديد من اللاعبين الذين إلتقيتهم في تركيا هذا الصيف. الكل يلعب بحماس من أجل إثباث ذاته و هذا ما يبرر الحماس الزائد و المجهودات المبذولة من الكل. العودة لهولندا مجددا أمر أستبعده، أنا أحب المغامرات الخارجية كثيرا و لدي هنا أصدقاء كثر. نتدرب و من ثم نتناول وجباتنا و نقضي أوقات كثيرة فيما بيننا, إنه أمر لا يمكن تصوره ”.
العيساتي و فريقه يتقاسمان الصدارة مع فريق نورالدين أمرابط، و لحد الآن يسير على خطى هذا الأخير ما قد يجعله مرشحا للإنتقال في المركاتو القادم إلى إحدى الأندية التركية الكبرى.





