متسجدات المحترفين

آرسنال يودع على يد فريق من الدرجة الثالثة

 
ازدادت محن آرسنال ومدربه الفرنسي آرسين فينجر بعد أن ودع فريق “المدفعجية” مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة من الدور ربع النهائي بخروجه على يد مضيفه برادفورد من الدرجة الثالثة (رابعة فعليا) بالخسارة أمامه بركلات الترجيح 2-3 بعد أن تعادلا 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي مساء الثلاثاء.
 
وكان آرسنال في طريقه لخسارة المباراة في وقتها الاصلي بعد أن تخلف منذ الدقيقة 16 بهدف سجله جاري تومسون من كرة “طائرة”، إلا أن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين جر الطرفين إلى التمديد بعدما ادرك التعادل في الدقيقة 88 من كرة رأسية اثر عرضية من الاسباني سانتي كازورلا.
 
لكن فيرمايلين نفسه كان خلف منح برادفورد انتصاره التاسع على التوالي بركلات الترجيح بعد أن سدد ركلته في القائم، فودع فريقه المسابقة من الباب الصغير وذلك رغم قرار فينجر وخلافا للعادة باشراك الغالبية العظمى من لاعبيه الاساسيين.
 
يذكر ان ارسنال ما زال يبحث عن لقبه الاول منذ 2005 حين توج بطلا لمسابقة كأس انجلترا.
 
وفي مباراة ثانية، تخطى آستون فيلا عقبة مضيفه نوريتش سيتي بعدما حول تخلفه أمامه الى فوز 4-1. وسجل الاسترالي بريت هولمان (21) والنمساوي البديل اندرياس ويمان (79 و85) والبلجيكي كريتسيان بينتيكي (90) أهداف آستون فيلا، والويلزي ستيف موريسون (19) هدف نوريتش سيتي.
 
ويستكمل الدور ربع النهائي اليوم الاربعاء فيلعب سوانسي مع ميدلزبره، على أن يختتم الاربعاء المقبل بلقاء ليدز يونايتد وتشلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.