
أوردت مصادر مطلعة و بشكل حصري لـموقعكم ” المرصد پرو ” أن اللاعبين الدوليين السابقين منصف زرقة و كذا عبد السلام وادو يتواجدان حاليا بنانسي ، حيث يتدربان منذ مدة مع رديف نادي نانسي . و قد سبق لعبد السلام وادو أن عرض خدماته مجانا على نادي نانسي أما زرقة فقد عاد بعد تجربته الفاشلة في رومانيا و التي إنتهت كسابقتها في اليونان .
عودة عبد السلام وادو ، زرقة و حجي ممكنة لنادي نانسي خاصة و أن هذا الأخير يعيش في أزمة و يفتقد لعناصر الخبرة.





