
أكد المغربي الحسين عموته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على صعوبة وقوة المباراة المقبلة أمام فريق النادي العربي ضمن الجولة الثانية عشر لدوري النجوم القطري والتى ستقام مساء الجمعة على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.
وتابع عموته حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا ” مباراة قوية وصعبة , ولن تخضع لفارق الترتيب بين الفريقين , خاصة مع تصدر السد لقمة المسابقة برصيد 31 نقطة وبقاء العربي فى المركز الحادي عشر وقبل الاخير , لذلك يجب علينا فى نادي السد العمل بقوة والتركيز الكبير لتحقيق الفوز والأبتعاد أكثر فى صدارة الدوري “
وأضاف المغربي : المباراة لن تحسمها التصريحات أو أسماء اللاعبين , لكن الأهم هو بذل المجهود داخل الملعب والعمل باصرار كبير لحصد النقاط الثلاث والأبتعاد فى صدارة الدوري والذى لم يحسم بعد فى ظل بقاء 11 مباراة تساوي 33 نقطة نقطة مما يعطى الفرصة للجميع للمنافسة.
وحول الضغوط التى يتعرض لها السد , قال المدير الفني : من أول يوم توليت فيه مهمة القيادة الفنية وأعلم أن السد يتعرض لكم هائل من الضغوط فى كل مباراة , خاصة والفرق تلعب أمام الزعيم مباريات نهائية , ولذلك يجب علينا أن نكون حاضرين ذهنيا وبدنيا وفنيا فى كل مباراة لتحقيق الفوز والتعامل مع الضغوط بشخصية الكبار والأندية البطلة
وحول مصير السنغالي ممادو نيانغ من الديربي , أشار مدرب السد إلى أن نيانغ لن يكون حاضرا فى الديربي فى ظل عدم أكتمال جاهزيته , مؤكدا على أن الزعيم لا يتأثر بغياب أى لاعب فى ظل اللعب دائما كمجموعة متكاملة تسعى دائما لتحقيق الانتصارات
وأتم عموته حديثه قائلا ” مباراة السد والعربي ضمن كلاسيكيات كرة القدم القطرية ولها اهميتها لجماهير الفريقين , ويجب علينا العمل بجد لتحقيق الفوز وحصد انتصار جديد ”
موقع السد





