
أوردت تقارير صحفية فرنسية أن نادي فنربهشه التركي عاد مجددا للإهتمام باللاعب الدولي المغربي ، حيث أكدت أن الفريق التركي يراقب بلهندة مجددا و ذلك رغبة في ضمه في يناير ، بعد فشله في ضم صانع الألعاب المغربي في الميركاتو الصيفي . أرسنال أيضا على الخط لخطف بلهندة لكن حسب مصادر مطلعة فإن فنربهشه متقدم بخطوات كبيرة عن الغانرز في سباق ضم يونس بلهندة ..
يذكر أن نادي أتليتيكو مدريد هو الأخر يريد إقتناص اللاعب المغربي و ذلك بعد قرب خروج كل من أردا توران و أدريان .





