متسجدات المحترفين

الوداد يسحق أولمبيك أسفي و المغرب الفاسي يكتفي بالتعادل

journ13

 

حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا مهما برباعية على حساب ضيفه أولمبيك آسفي ضمن الجولة 13 من الدوري المغربي للمحترفين بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

تقدم الوداد في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول عن طريق مهاجمه الكونجولي فابريس أونداما من رأسية مركزة إستقرت في شباك حارس الأولمبيك عبدالإله باڭي، و جاء رد المسفويين سريعا في تمام الدقيقة 16 عن طريق محسن لعفافرة أيضا من ضربة رأسية جميلة عن يمين الحارس نادر المياغري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

و في بداية الشوط الثاني دخل الوداد عازما على تحقيق النصر و إعتلاء الصدارة مؤقتا، و هذا ما تأتى له بعد هدف المدافع العمراني فالدقيقة 48 من زمن المقابلة ليفتح الشهية لهجوم الوداد، الذي أضاف هدفين آخرين في الدقيقة 67 و الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق ياسين الكحل و يونس المنقاري على التوالي، ليعتلي الوداد صبورة الترتيب مؤقتا برصيد 26 نقطة بينما ظل إستقر المسفيويون في الرتبة التاسعة برصيد 16 نقطة. يذكر أن الأولمبيك لعبت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد نجم الفريق و هداف البطولة حمد الله بعد حصوله على الورقة الصفراء الثانية.

و من جهة أخرى لم يستغل فريق المغرب الفاسي فرصة إستقباله لحسينة أغادير، حيت إكتفى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ليواصل المغرب الفاسي مسلسل إهدار النقاط.

إفتتح حسنية اغادير اللقاء بهدف أحمد فاتحي بعد مرور نصف ساعة عن زمن المقابلةـ قبل أن يعادل زميله جمال

العبيدي النتيجة بهدف ضد مرماه، ليحتل المغرب الفاسي المركز الخامس مؤقتا برصيد 20 نقطة و حسنية أغادير المركز السابع برصيد 17 نقطة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *