
في تصريح له أبدى أنور كالي متوسط ميدان نادي أوتريخت سعادته بتعادل فريقه مع نادي أياكس ، حيث صرح بعد اللقاء لجريدة التيليغراف : ” كنا هادئين ، قبل اللقاء إجتمعنا و تحدثنا كثيرا عن المباراة ، لقد غيروا تكتيكهم و بعد الشوط الأول مرت الأمور بشكل جيد ”
يذكر أن اللاعب مستهدف من أندية عديدة خلال الانتقالات الشتوية نذكر منها توينتي ، أياكس و ألكمار .





