متسجدات المحترفين

خلاف حول مستحقات متأخرة يمنع سفر مدرب أنغولا مع المنتخب


لم يسافر جوستانو فيرين مدرب منتخب أنغولا لكرة القدم مع فريقه في معسكر تدريبي استعدادا لمنافسات نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بسبب خلافات حول مستحقات مالية. وأصبح مستقبل المدرب، الذي لم يحصل على راتبه منذ أربعة أشهر، غير واضح بعد رفضه السفر، وقالت صحف أنغولية إنه ربما يرحل.

قالت صحف انجولية اليوم الثلاثاء ان جوستافو فيرين مدرب المنتخب الاول للبلاد لكرة القدم لم يسافر مع فريقه في معسكر تدريبي استعدادا لخوض نهائيات كاس الامم الافريقية المقبلة بسبب خلافات حول مستحقات مالية متأخرة.

وقالت صحيفة جورنال دوس ديسبورتيس الرياضية ان المدرب وهو من اوروجواي لم يحصل على راتبه منذ اربعة اشهر وانه امضى امس الاثنين في مناقشات مع مسؤولي الاتحاد الانجولي لكرة القدم في حين توجه الفريق الى جنوب البلاد للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للنهائيات الاقيلمية المقبلة التي ستقام في جنوب افريقيا مطلع العام القادم.

ومن المقرر ان يمضي المنتخب الانجولي ثلاثة اسابيع في مناطق مرتفعة في جنوب البلاد يخوض خلالها عددا من المباريات الودية.

واضافت الصحيفة ان مستقبل فيرين اصبح غير واضح وانه ربما يرحل.

وكان المدرب ارتبط مع الفريق بعقد لمدة عامين في يوليو تموز الماضي. وستبدأ انجولا مسيرتها في النهائيات المقبلة بلقاء المغرب في 19 يناير كانون الثاني المقبل ثم تواجه جنوب افريقيا وجزر الرأس الاخضر ضمن المجموعة الاولى.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *