متسجدات المحترفين

الجدياوي : تلقيت إتصالات لكن ..

dksxckls

 

في حوار له مع الفرانس فوتبول ، أكد الحربي الجدياوي أنه تلقى إتصالات من الجامعة لكن الأمر مستحيل لكي يكون في كأس إفريقيا القادمة ، حيث صرح  :

 ” قبل شهر ، تم الإتصال بي , لقد كانوا يراقبونني . اللائحة التي ستذهب لكأس إفريقيا سيتم الكشف عنها قريبا و أعتقد أنه من الصعب إستدعائي لكنني سأكون فخورا إذا حملت قميص المنتخب المغربي ”

 

وحول مستقبله خاصة بعد إهتمام أندية عديدة ممارسة في الليغ 1  : ” بعد نهاية الموسم ، سيتبقى لي سنة في عقدي مع الفريق ، أنا الأن في فريق جيد . لقد سطرنا  أهدافا مع المدير الرياضي و الكل هنا يثق بقدراتي . لدي رغبة في الإرتقاء نحو الأعلى  الكل يقول لي هذا . مدرب النادي و المدير الرياضي يقولون كذلك أن بإمكاني اللعب على مستوى عال . لكن  الشيء المثالي هو الصعود مع أنجيه ، لأنهم يقومون بكل شيء لنكون في ظروف جيدة ”’

الحربي الجدياوي يؤدي مباريات رائعة مع أنجيه حيث أنه جذب أنظار العديد من الأندية في الليغ 1 , و إمكانية مغادرته للفريق في حال عدم الصعود يظل قائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *