متسجدات المحترفين

بيشكتاش و فنربهشه يتنافسان لضم الشماخ

mm

بعد العديد من الأخبار التي أشارت إلى إهتمام الأندية الإنجليزية و نظيراتها الإيطالية بالمهاجم مروان الشماخ ، ها هي الأندية التركية تعود مرة أخرى للساحة من أجل المنافسة  على ضم الشماخ . فحسب ما أوردته جريدة الفوتوسپور ناديا فنربهشه و كذا بيشكتاش يريدان الإستفادة من خدمات الشماخ ، خاصة و أن هذين الإسمين لا طلما رغبا في جلب مروان و خاصة نادي المدرب ساميت أيبابا و الذي أكد لأكثر من مرة إعجابه بأداء مروان الشماخ.

أندية الإنتر ، يوفينتوس ، كوينزپارك رانجرز و ويستهام كلها أبدت رغبتها في الإستفادة من خدمات اللاعب الذي بات غير مرغوب فيه في ملعب الإمارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *