
أعلن رشيد الطاوسي مدرب المنتخب الوطني المغربي عن برنامجه الكامل لخوض غمار كأس إفريقيا 2013 و المقامة بجنوب إفريقيا و ذلك لتسهيل المهمة أمام وسائل الإعلام الوطنية و العالمية لمتابعة الأسود بكل أريحية خلال هاته المنافسات.
ينطلق البرنامج يوم 2 يناير بسفر الأسود من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في رحلة الى باريس حت يكتمل العدد باللاعبين المتواجدين بأوربا مع قضاء اللية في فندق المطار بباريس بعد تجمع 24 لاعبا و السفر الى جوهانسبورغ بكامل الطاقم التقني و الإداري و اللاعبين.
بعد 10 ساعات من السفر , الوصول الى جوهانسبورغ يوم 4 يناير و الاقامة بفندق Hilton Sandton.


و سيخصص ملعب الجامعة هناك للتدريبات و كذلك ملعب Rand stadium للتدريب و خوض المباريات الودية أمام زامبيا و نامبيا.

المباراة الودية الأولى ستجرى يوم 8 يناير أمام بطل إفريقيا 2012, منتخب زامبيا بذات الملعب Rand stadium على الساعة الرابعة و النصف مساءا.
أما المباراة الودية الثانية فستجرى يوم 12 يناير في نفس الملعب امام المنتخب الناميبي بعد اعتذار الايثيوبيين , و ذلك على الساعة الثامنة و النصف ليلا.
و تبعا لذلك سيخوض الأسود 20 حصة تدريبية من أجل الاستعداد البدني و التقني و الذهني قبل خوض غمار أول مباراة أمام أنغولا يوم السبت 19 يناير بملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبورغ .






