متسجدات المحترفين

وادو سيوقع بشكل رسمي لنانسي

 

 

أكد مسؤول في نادي نانسي أن  عبدالسلام وادو سيوقع في وقت قادم عقدا مع ناديه السابق نانسي ، حيث أن اللاعب الذي يتدرب مع رديف النادي لمدة شهر و نصف سينضم لنادي نانسي و الذي يعاني كثيرا من الناحية الدفاعية ، و أكد نفس المسؤول أن عودة وادو قد تساهم في إعادة الإستقرار للدفاع خاصة بعد الخبرة الكبيرة التي إكتسبها اللاعب من خلال تجاربه مع فرق من مختلف الدوريات . عبد السلام وادو سينضم لتداريب النادي يوم غد و التي سبتدأ على الساعة 10 صباحا .

للتذكير فأندية نيو إنجلند ريفولوتشن الأمريكي و نادي ألماني ممارس بالبوندسليغا 2 أبديا في وقت سابق رغبتهما في ضم اللاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *