متسجدات المحترفين

وست هام يسعى لضم الشماخ بعقد إعارة

cocd

 

حسب ما ورد في جريدة الدايلي ميل البريطانية  في عددها الصادر اليوم ، نادي ويستهام اللندني و الذي يتابع منذ مدة طويلة مروان الشماخ ، يريد إقتناص اللاعب و ذلك بعقد إعارة حتى نهاية الموسم الحالي ، فالنادي بقيادة السيد ألاردايس يسعى لضم الشماخ رغبة في زيادة النجاعة الهجومية التي يفتقد إليها الفريق منذ بداية الموسم ، وحسب نفس المصدر فالأرسنال سيدعم هذا الإنتقال و ذلك بمساهمته في الراتب الأسبوعي للشماخ بقيمة 65 ألف جنيه إسترليني .

ويسعى مسؤولو وستهام إلى أن يكون الشماخ ثاني الموقعين في هذه الفترة بعد جو كول الذي قدم في صفقة إنتقال حر من ليفرپول .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *