متسجدات المحترفين

الأسود يصلون الى جنوب افريقيا

وصل الفريق الوطني الى مدينة جوهانسبورغ على الساعة الحادية عشرة صابحا بتوقيت البلد قادما من فرنسا.

 و قد كان الجالية المغربية المقيمة في جنوب افريقيا في استقبال الوفد المغربي من أجل تشجيعهم و الترحيب بهم , بعد ذلك استكمل الطاقم و اللاعبين طريقهم نحو مقر اقامتهم و هو فندق Hilton sandton في ضواحي مدينة جوهانسبورغ حيث سيتناول اللاعبين اول وجبة غداء هناك ثم بعدها سيكون للفريق الحق في القيام بحصة تدريبية بعد الزوال من اجل ازالة عياء السفر الطويل

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *