
أعلن نادي مارسيليا عن نية توجه الفريق الأول الى المغرب ابتداءا من يوم الاثنين القادم من أجل قضاء فترة تدريبية تدوم لمدة ثلاثة أيام بمدينة مراكش.
و سيخوض خلال هاته الفترة مباراة ودية أمام الفريق المحلي للمدينة الكوكب المراكشي على أرضية ملعب مراكش الجديد يوم الأربعاء على الساعة السابعة مساءا.





