متسجدات المحترفين

الشماخ : ” سعيد بالإنضمام لويستهام ”

 

 في تصريح له بعد الإنضمام لويستهام عبر مروان الشماخ عن سعادته مؤكدا رغبته في إسترجاع لياقته المعتادة و اللعب لمدة أكثر ، حيث صرح :

” أنا جد سعيد بتواجدي هنا، أريد اللعب و إعطاء أفضل ما لدي لهذا الفريق. لقد لعبت مع ألو ديارا في بوردو و حينها كنا أبطال لفرنسا، أعرف كذلك ديامي و كارلتون كول.  أعتقد بأن هذا الإنتقال سيكون مهم بالنسبة لي. لا أريد تضييع المزيد من الوقت. لم تكن لدي فرص للعب حديثا مع الأرسنال،  لكن سبق لي اللعب كثيرا و أعرف أني مهاجم جيد. إنهم يلعبون بمهاجم وحيد في الأرسنال لذلك لم احظى بفرص كثيرة للعب،وأتمنى أن ألعب أكثر مع ويستهام .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *