
وقع اللاعب المغربي مروان الشماخ بشكل رسمي لنادي وست هام على عقد إعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد رغبة المدرب سام ألارديس الكبيرة في ضم اللاعب لصفوف النادي اللندني و ذلك لغياب كل من أندي كارول بسبب الإصابة و مايغا لمشاركته في كأس أمم إفريقيا عن صفوف النادي في الأونة الأخيرة .
ويستمر عقد الشماخ مع الأرسنال حتى حلول نهاية 2014 و قد تكون إمكانية شرائه بصفة نهائية من طرف ويستهام ممكنة .





