
سيغيب اللاعب الدولي المغربي عبد السلام وادو المنضم حديثا لنادي نانسي عن أول لقاء للنادي الفرنسي برسم دور 32 من كأس فرنسا ، و ذلك لكونه غير مؤهل للعب رفقة نانسي في إنتظار وصول البطاقة الدولية للاعب .
وادو إنضم لنانسي بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي و قد إستعان به فرنانديز لملء الفراغ الكبير في دفاع النادي .





