
خاض أسود الاطلس ثاني حصصهم التديربية صباح اليوم و التي دامت لمدة ساعتين على ملعب جامعة ساندتون بضواحي جوهانسبورغ.
و عرفت الحصة القيام بتمرينات بدنية تستهدف تسحين سرعة اللاعبين و ذلك بمعية المعد البدني و بعض اعضاء الطاقم التقني, و بعد ذلك انقسم اللاعبون الى مجموعتين الاولى بقيادة رشيد الطاوسي و رشيد بنمحمود و الثانية بقيادة وليد الركراكي من أجل العمل على البناء التكتيكي للفريق و بالتالي توجيه النصائح للاعبين من طرف المدرب و مساعديه
سيخوض اللاعبون حصة تديربية اخرى مساءا على الساعة السادسة و النصف.
لمشاهدة صور الحصة التدريبية الثانية






