متسجدات المحترفين

أبناء الطاوسي يكثفون استعداداتهم

 

برمج الناخب الوطني رشيد الطاوسي مساء يوم الأحد بملعب راند ستاديوم بجوهانسبورغ ، الحصة التدريبية الخامسة لأسود الأطلس منذ حلولهم بجنوب إفريقيا يوم الجمعة المنصرم.تأهبا لخوض منافسة كأس أمم إفريقيا 2013.

 ركز الطاقم الفني في هذه الحصة  ،على الجانب التكتيكي، وقد اختتمت بمباراة تطبيقية حيث تم تقسيم اللاعبين الى أربع مجموعات.

يذكر أن أسامة السعيدي قد تمرن بشكل عادي مع المجموعة بعدما تم اعفاؤه من قبل الناخب الوطني من مران الصباح.

هذا و سيتدرب المنتخب الوطني يوم الاثنين مرة واحدة مساءا على الساعة السادسة و النصف بالتوقيت المحلي.

لمشاهدة صور الحصة التدريبية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *