
خاض الفريق الوطني هذا الصباح حصة تدريبية داخل الصالة الرياضية بجوهانسبورغ من أجل استعادة اللياقة البدنية بعد مباراة زامبيا يوم أمس و التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
و قد بدأ اللاعبون الحصة ببعض الدورات حول الصالة لمدة 15 دقيقة ثم اتجهو للقيام بتمارين الدراجة و تابع الفريق بعدها القيام ببعض تمارين تمديد العضلات و استرجاع اللياقة.
و في الأخير حصل اللاعبون على نصف ساعة حرة للقيام بتمارين انفراديةكل واحد على سوى و قد استغلها البعض بحصة تقوية العضلات و البعض الاخر في المسبح.





