متسجدات المحترفين

حصة تداريب اليوم وراء أبواب مغلقة.

 

 

إستأنف أسود الأطلس تداريب هذا اليوم على الساعة العاشرة و النصف صباحا على أرضية ملعب جامعة جوهانسبورغ ٬ بعد يوم من الراحة جراء المباراة الودية التي جمعتهم مع أبطال إفريقيا٬ و التي انتهت بالتعادل السلبي٠

حصة اليوم ٬ وكما جرت العادة٬ بدأت بتمديد العضلات ثم الجري دورتين حول الملعب بعدها إجتاز اللاعبون تمارين بدنية لمدة عشرين دقيقة٬ قبل أن يعرف الفريق انقساما لمجموعتين٬ الأولى و بقيادة المدرب رشيد الطوسي عملت على تطبيق بعض الأساليب التكتيكية٬ أما المجموعة الثانية فقد عملت على تمارين التسديد أمام المرمى بجانب كل من المدربين المساعدين وليد الركراكي و رشيد بنمحمود٠

و في الأخير٬ ختم اللاعبون الحصة التدريبية و التي جرت وراء أبواب مغلقة  بالجري دورة حول الملعب و ببعض تمارين تمديد العضلات٠
الحصة القادمة من المقرر ان تدور مجرياتها مساء هذا اليوم إبتداء من الساعة السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *