متسجدات المحترفين

أسامة الغريب ينفصل عن الوداد بالتراضي

 

بعدما وصل لاعب الفتح الرياضي سابقا مع الوداد للباب المسدود، و بعدما لم يتمكن من الإقناع داخل أسوار القلعة الحمراء مما أدى بالمدرب الزاكي لاستبعاده من المجموعة.

كان أسامة الغريب هذا اليوم بمركب بنجلون للوصول لحل يرضي كل الأطراف، و بالفعل فقد تم الإنفصال بالتراضي على أن يعيد اللاعب جزءا من القيمة المالية من منحة التوقيع في حدود 70 مليون سنتيم كتعويض عن الفترة المتبقية في عقد اللاعب مع الوداد و التي تمتد إلى نهاية الموسم القادم 2014.

و بإمكان اللاعب التوقيع لأي نادي آخر كلاعب حر، هذا و هناك أنباء عن إحتمال توقيعه للدفاع الحسني الجديدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *