
بعد الفوز على أوليهانينسي في الدوري البرتغالي و المباراة الكبيرة التي قدمها الدولي المغربي زكريا لبيض بتسجيله هدفا و صناعته لآخر، صرح ل ”سبورت تي في” قائلا:
” لقد كانت مباراة جيدة، لعبنا كفريق واحد و بشكل جيد، عادة ألعب كصانع العاب، لكن إن أراد المدرب أن يضعني في مركز آخر فلا مشكلة لدي.”
و عندما سئل عن الشيئ الذي تغير في الفريق و جعله يؤدي بهذه الطريقة قال:
” المدرب، أظن أنه المناسب للفريق، لقد غير النظام بأكمله، آمل أن تكون هذه المباراة نقطة تحول و أن نستمر على هذا النحو ”





