
خلد المنتخب الوطني إلى الراحة اليوم الاثنين، بعد عشرة أيام من انطلاق التربص التحضيري بالمركب الملكي بافوكنغ، استعدادا لخوض نهائيات كأس أمم افريقيا 2013 بجنوب افريقيا (19 يناير -10فبراير)
تأتي هذه الراحة بعد مضي 48 من المباراة الدولية المقامة يوم السبت أمام جنوب افريقيا (0-0) بملعب أورلندو بسويتو ( جوهانسبورغ)
وقد برمج لهذا اليوم نزهة في براري جنوب افريقيا في احدى المحميات الطبيعية لمدينة روستنبرغ، وتحديدا بمنطقة بيلانسبرغ.
زار رفاق غولام فوزي في أجواء مرحة هذه المحمية ، و مدينة الشمس (سان سيتي ) قبل أن يستأنفوا مجددا التدريبات يوم الثلاثاء.





