
كان لأسود الأطلس اليوم الأحد الحق في استراحة بعد مباراة ناميبيا و التي فاز بها المنتخب الوطني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
و قد استغلها الطاقم التقني و اللاعبون في زيارة المتنزه الوطني في بيلانيسبيرغ بجنوب افريقيا من اجل مشاهدة الحيوانات و المناظر الطبيعية الخلابة التي تحتوي عليها المنطقة . و قد دارت الجولة في جو من النشاط و البهجة بين اللاعبين الذين استغلو الفرصة لأخذ صور تذكارية للحيوانات و دامت النزهة لما يقارب ساعتين قبل العودة مجددا الى مكان الإقامة.





