متسجدات المحترفين

أديداس تقدم الزي الرسمي للأسود

 

بعد طول إنتظار تم اليوم بمحلات الموزع الرسمي للشركة العالمية للمعدات الرياضية أديداس تقديم البدلة الرسمية للأسود و التي سيظهر بها خلال الكأس القارية بجنوب إفريقيا الشهر الجاري.

عقدت مساء اليوم ندوة صحفية بالدار البيضاء تم خلالها تقديم الزي الرسمي للمنتخب الوطني بحضور باقة من رجالات الإعلام الرياضي الوطني و أعضاء جامعيين نائبا رئيس الجامعة الملكية عبدالإله الأكرم و عبدالله غلام و كاتب العام الجامعة طارق نجم إضافة إلى مدير تسويق الشركة الألمانية جاد شومان، هذه الندوة التي نشطها الإعلامي مراد المتوكل عرفت أيضا تواجد بعض لاعبي المنتخب الوطني للجيل الذهبي للسبعينات الفائز بالكأس القارية الوحيدة في خزانة المنتخب الوطني كفرس و بابا.


و كما كان قد ذكر من قبل الناخب الوطني رشيد الطاوسي حينما علق على الزي الرسمي للأسود بأنه شبيه بالزي الذي لعب به منتخب مكسيكو 70. و بالفعل فهناك تشابه كبير بين الزيين بحيث أن الزي الرسمي أحمر اللون بِياقَة عنق خضراء و شورت أخضر بخطوط حمراء. أما الزي الثاني فهو أبيض اللون بِياقَة عنق حمراء و شورت أبيض بخطوط خضراء.

و سيعرض للبيع في متاجر أديداس و موزعيها المعتمدين بالمغرب إبتداء من يوم غد بقيمة حددت في 765 درهم. هذا و اختتم الحفل بتقديم الحلوى و بعض المأكولات الخفيفة على الحاضرين.

نترككم مع الصور

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.