
أشارت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية والهولندية إلى إمكانية عودة اللاعب المغربي في صفوف نادي لفربول الإنجليزي أسامة السعيدي إلى الدوري الهولندي عبر بوابة نادي أجاكس أمستردام، وذلك في صفقة تبادل بين النادي الهولندي ونظيره الإنجليزي للاعبين السعيدي وسيم دي يونغ.
ولفت اللاعب الهولندي أنظار بعض الأندية الاوربية من بينها نادي لفربول، هذا الأخير تعاقد في الصيف الماضي مع أسامة السعيدي حيث شارك في بعض مباريات أوربا لييغ وكان أداؤه لا بأس به لكنه لم يحظى بنفس الفرص في الدوري الإنجليزي.
وتعاقد ناديه خلال هذا الميركاتو الشتوي مع لاعب تشلسي ستاريدج، كما أنه و في ظل تواجد العديد من لاعبي الأجنة فإن اللاعب المغربي قد يجد صعوبة في ضمان مكان له في التشكيلة الرسمية بعد عودته من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.
فهل سنرى السعيدي بقميص نادي العاصمة الهولندية؟!





