(1).jpg&sa=X&ei=ISb1UM-vJIaIhQe0m4DIBg&ved=0CAsQ8wc&usg=AFQjCNEWAKBwxjqH-FAMkojaq38X4KfhUg)
منذ بداية العام الجديد بدأ اللاعب المغربي يوسف العكشاوي التدرب مع نادي إكسيلسيور ، و ذلك بعد فسخه للعقد الذي يجمعه بنادي هيرينفين . وقد صرح مدرب النادي الممارس بالجوپليير ليغ :
” يوسف لديه الكثير من الخبرة و يمكن أن يؤثر إيجابيا على الفريق ، و علاوة على ذلك هو لاعب بدون نادي حاليا و في هذه الحالة يبدو واضحا أنه لاعب مثير للإهتمام بالنسبة لنا ”
و هذا ما قد يفتح باب النادي ليوسف العكشاوي و الذي أمضى مواسم عديدة بالجوپليير ليغ مارس فيها بأندية كنيميخن و هيرينفين .





