
يعوض عبد الإله حافيظي اللاعب المهدي النملي الذي تأكد رسميا إصابته في الرباط الصليبي ، و التي لن تسمح له بالمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، و كان حافيظي قد أسقط من لائحة 24 لاعبا، لكنه ظل مع المنتخب تحسبا لأي طارئ من هذا القبيل.
وتعرض المهدي النملي إلى الإصابة خلال المباراة الإعدادية التي جمعت المنتخب المغربي مع فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، و اكدطبيب المنتخبصباح اليوم بعد القيام بالفحوصات الطبية أن اللاعب لن يكون بإمكانه الاستمرار مع المنتخب.





