
إذا كان اللاعب قد اتفق مبدئيا مع النادي التركي كما صدر في العديد من المصادر التركية ، فإن ذلك لا يمنع كونه لاعبا لمونبولييه حتى الآن ، و حسب ما صرح به رئيس الفريق فإن يونس لن يذهب الى تركيا.
يقول لويس نيكولان: ” لا اظن ان يونس سوف يذهب الى فنربهشة، فالعرض المقدم أشبه بأضحوكة، يريدون دفع 7 ملايين و لا يريدون تسديدها مرة واحدة بل على دفعات لمدة 3 سنوات، الشيء الذي لا يتقبله العقل، لذا لن ندع يونس يذهب إن لم يكن العرض المقدم كافيا ”
و يضيف: ” أنا لا امانع في ذهاب يونس، لكن لا بد أن يكون العرض ملائما للنادي و اللاعب على حد سواء و هو ما لا يتوفر في عرض الفريق التركي ”.





