
في تصريح له لموقع ” بلوغلو” المهتم بالشأن البرتغالي ، أكد عصام العدوة أن الفريق في جنوب إفريقيا للفوز باللقب و ليس لحاجة أخرى ، حيث قال :
” نحن في جنوب إفريقيا للفوز باللقب . بالنسبة للنادي و الذي سينتهي عقدي معه في يونيو القادم ، فقد بدأنا بمحادثات مع مسؤولي فيتوريا . سنرى ماذا سيحدث بعد كأس إفريقيا . سمعت الكثيرين يتحدثون عن أشياء محددة ، لكن لحد الأن أولويتي هي كأس إفريقيا و المنتخب الوطني و بعدها المساهمة في تحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه مع غيماريش . بالنسبة للجانب الشخصي فهو أمر ثانوي . ”
للتذكير فقد راجت العديد من الأخبار حول إمكانية خروج العدوة لوجود عروض فرنسية و إسبانية لكن لحد الأن فهو مرتبط مع غيماريش حتى يونيو القادم .





