
ما زال الدولي المغربي عادل تاعرابت يفرض نفسه على الحدث بتصريحاته الكثيرة و المتناقضة ، فبعد أن هاجم الجامعة و الناخب الوطني سابقا ، ظهر عادل على قناة الجزيرة الرياضية الإخبارية في تصريح جديد ، وضح فيه أن غيابه عن المنتخب الوطني كان قرارا إتخذه بإستشارة مع عائلته و مقربيه و أنه سيساند المنتخب الوطني الذي يتوفر على لاعبين جيدين قادرين على التألق في العرس الإفريقي ، بينما فضل هو مساعدة ناديه كوينز بارك رينجرز القابع في الصف الأخير للبريميرليغ .
تصريح تاعرابت جاء ليناقض تبريراته السابقة و يطرح علامة إستفهام حول مفهوم الإنتماء عند بعض لاعبي المنتخب الوطني ؟؟ حين يصرح لاعب مغربي بكل برودة أنه فضل ناديه على منتخب وطنه ، فهل ستراجع الجامعة الملكية قراراتها الأخيرة لتكون أكثر حزما ؟؟





