
درب الرأس الأخضر لوشيو أنتونيس
“أنا سعيد بألداء الليلة. اليوم بعد هذه المباراة أعتقد أننا قادرون على رفع رؤوسنا. قمنا بشيء نفخر به. من الواضح أنني سعيد بحقيقة أننا لم نتلق أهدافا. خذا سيزيد من ثقتنا”.
قائد الرأس الأخضر فرناندو نيفيس
“الليلو لعبنا أمام فريق جيد. تعادلنا وهذا أمر جيد بالنسبة لنا. لكننا نحتاج للمزيد من التركيز في المباراة المقبلة”.
مدرب جنوب أفريقيا جوردون ايجيسوند
“أولا أن غير راض عن الشوط الأول الذي أصابني بالإحباط. معظم اللاعبين لم يأتوا للحفل. بدا وكأن اللاعبوين منزعجين كثيرا. كانوا يجرون بسرعة 100 ميل في الساعة في الوقت الذي كان عليهم الإبطاء قليلا. بالنسبة لي الشوط الأول كان 45 دقيقة كرة قدم مهدرة. الإشادة للرأس الأخضر، لعبوا جيدا ودافعوا جيدا”.
قائد جنوب أفريقيا بونجاني كومالو
“نحن محبطون. كنا نرغب في الفوز بأول مباراة. لدينا نقطة ومازالت أمامنا مباراتان”.





