متسجدات المحترفين

الحمداوي : ” لا مجال للفشل من جديد “

 

فشل المنتخب المغربي في النسختين الأخيرتين لبطولة كأس أمم إفريقيا من تحقيق ما كان يأمله منه الشعب المغربي لاسيما وأن التوقعات كانت تشير إلى إمكانية وصول أسود الاطلس إلى أدوار متقدمة في هذه البطولة. نسخة جنوب إفريقيا ستعرف أول مشاركة للاعب المغربي منير الحمداوي الذي صرح بأنه من الصعب تحديد أسباب الفشل في النسخ الماضية. يقول منير :

“هذه أول بطولة إفريقية أخوضها لذلك لا يمكنني الإجابة عن أسباب فشلنا في الماضي، من الصعب أن تحدد لماذا فشل الفريق في بطولة ما. يمكني القول أن هذا المنتخب على أتم الإستعداد ،إجتمعنا لفترة لا بأس بها وسنؤدي بشكل جيد”

 

منير الحمداوي لم يشارك في النسخة الأخيرة والتي أقصي المنتخب المغربي أثناءها في الدور الأول، يقول منير :

“لدينا لاعبين شاركوا في نسخة 2012 وهم مستعدون ومصصمون لتقديم الأفضل، أهم شئ بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز في المباراة الأولى، تحقيق ذلك سيمكننا من تقديم الأفضل في المباريات القادمة، الفوز في أول مباراة بمثابة مفتاح بالنسبة لنا “

 

وعن الخصم الانغولي يقول :

“لقد شاهدنا بعض مبارياتهم ولدينا فكرة عن طريقة لعبهم، يلعبون كمنتخب إفريقي متكامل، منتخب قوي وبارع في الحملات المضادة، لذلك علينا توخي الحذر أثناء مواجهتهم. لن يكون منتخبا سهلا لكننا لا نتوقع شئ آخر غير ذلك”

 

خاض المنتخب المغربي بعض حصص تداريبه في أجواء ممطرة ومن المتوقع أن تكون كذلك يوم المباراة، يقول منير :

“طقس حار أو ممطر فهذا لن يشكل أي تغيير بالنسبة لنا، الأجواء الممطرة تناسبنا كثيرا لأننا إعتدنا عليها من قبل، عندما تسقط الأمطار تكون الأرضية زلقة مما يزيد من قوة حركية الكرة وهذا سيجعل المباراة تكون جيدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *