متسجدات المحترفين

بنعطية : اسف للخسارة الثقيلة لكن المغرب أولا

 

بعد نهاية مباراة المغرب و أنغولا و التي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين في إطار أول مباراة برسم دور المجموعات من كأس إفريقيا ,سأل صحفي السكاي سبور الإيطالية المهدي بنعطية عن مباراة أودنيزي و اليوفينتوس و عن انتقاله لاحقا فأجاب :

 ” لا أريد الحديث عن سوف الانتقالات كل ما أود هو ان ألعب , و إذا ما جاء عرض قوي للفريق و كانو سعداء ببيعي انذاك سأغادر فأنا سعيد هنا و أعتبرهم عائلتي”

“سعيد بالنسبة للمباراة 500 لمدربي غودلين , و أظن أنني قمت بالاختيار الجيد بالمجيء هنا إلى جنوب إفريقيا , أنا مستاء للهزيمة القاسية أمام اليوفينتوس و لكن للأسف لا يوجد ما يمكنني فعله فالمنتخب أولا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *