
خاض اللاعبون الذي لم يشاركو في مباراة يوم امس أو الذين شاركو لمدة قصيرة مرانا صباحيا على ملعب راند ستاديوم بجوهانسبورغ.
و ابتدأت الحصة ببعض التسخينات و الدورات حول الملعب ثم الجري السريع ، ثم قام اللاعبون ببعض التمارين البدنية تحت اشراف المعد البدني للمنتخب ، و بعدها خاض اللاعبون مباراة مصغرة جمعت الطاقم التقني و اللاعبين.
أما بقية اللاعبين فقد أخذو راحة هذا الصباح على أن يدخلو ايتداءا من هذا المساء في حصة اعادة الطراوة البدنية بالصالة الرياضية.





