
صرح مهاجم منتخب الرأس الأخضر و نادي ديجون الفرنسي جوليو تافاريس بعد المباراة الإفتتاحية لكأس إفريقيا للأمم المنتهية بتعادل سلبي بين منتخب بلاده و المستضيف جنوب افريقيا بأن فريقه أدى مباراة جيدة امام البافانا بافانا كان يستحق فيها الفوز لولا اضاعة مهاجميه لبعض الفرص، و اضاف ان ما قدموه ضد البلد المضيف يؤكد ان اقصائهم للكاميرون لم يكن مصادفة خاصة و أن هذه تعتبر أول بطولة إفريقية يلعبها منتخب الكاب فيردي.
أما بخصوص مباراتهم الثانية في المجموعة و التي ستضعهم وجها لوجه مع أسود الأطلس قال تافاريس انه ان لعب منتخب بلاده بنفس القتالية اللتي لعب بها ضد جنوب افريقيا فباستطاعته تحقيق تعادل على الأقل ضد فريق يعتبر من كبار القارة.





