
أعلن نادي فنربخشة التركي في بيان رسمي على موقعه على الانترنيت عن فتح خط التفاوض مع نادي مونبلييه حول لاعب خط وسطه المغربي يونس بلهندة.
و ذكر البيان على أن الناديين التركي و الفرنسي قد بدءا التفاوض قصد إيجاد صيغة لانتقال اللاعب المغربي إلى فنربخشة بمجرد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده خلال كأس إفريقيا الجارية حاليا.
جدير بالذكر أن الغريم التقليدي لفنربخشة نادي غالاتاساراي كان قد أعلن رسميا عن انتقال الهولندي ويسلي شنايدر الى صفوفه ،مما جعل جماهير فنربخشة تضغط على ناديها من أجل التعاقد مع لاعب وسط من المستوى العالي خلال الميركاتو الشتوي.





