
في تصريح له حذر رشيد الطاوسي مدرب الأسود من الهفوات الفادحة و بالخصوص الدفاعية منها حيث قال :
” يجب عدم إغلاف الجانب الدفاعي ، إقحام برادة و بلهندة و غياب هرماش للإصابة سبب مشاكل و قد لاحظنا أن الهدف الذي تلقيناه جاء بسبب لمسة عشوائية من وسط الميدان الدفاعي و الذي لم يشتغل بالشكل المطلوب طوال اللقاء . كنت أذكرهم دائما في التداريب و اللقائات الودية أن لمسة قد تسبب في حدوث ما لا يحمد عقبآه فمثلا في 1982 لمسة خاطئة من سيريزو أضاعت كأس العالم على البرازيل . التغييرات التي قمنا بها في الشوط الثاني و خاصة إقحام العربي و شافني رفعت من الإيقاع و بادرنا لهجمات سريعه و محكمة . سيطرنا على أطوار اللقاء و كنا الأقرب للفوز . ”





