متسجدات المحترفين

شافني : لعبنا شوط أول كارثي

 

 

 v,nvjvn

 

في تصريح له بعد لقاء المنتخب المغربي بنظيره الرأس الاخضر أكد كمال شافني أن الشوط الأول للمنتخب الوطني كان كارثيا و أن البداية لم تكن في المستوى حيث صرح : 

” لم ندخل اللقاء بشكل جيد ، لقد تفاجئنا بالطريقة التي بدأ بها خصمنا المباراة. في الشوط الأول كنا غائبين كليا ، دخلنا بشكل غريب في اللقاء . لعبنا شوط ثاني أفضل . لقد كانت لدينا روح فريق جيدة و تمكنا من العودة في النتيجة. بالنسبة للقاء القادم ، أعتقد أنه سيكون صعبا بعض الشيء و إذا أردنا التأهل يجب هزم جنوب إفريقيا و الذي يلعب على أرضية ميدانه .وإن لم نلعب بشكل جيد خلال شوطي المباراة فإننا سننهزم. ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *