متسجدات المحترفين

الرأس الأخضر والمغرب – ردود الفعل

 

لوشيو أنتونيس (مدرب الرأس الأخضر)

“النتائج التي حققناها جيدة لمنتخب بلادنا, وتمنحنا الفرصة لتحقيق المزيد في هذه البطولة, لم نلعب بطريقة سيئة وحصلنا على التعادل مع المغرب,ا سعيد بهذه المباراة فقد ادينا بطريقة مميزة اليوم, مازالت أمامنا الفرصة لأننا نمتلك نقطتين”.

 رشيد الطاوسي (مدرب المغرب)

“أدركت أننا لم نتعامل مع الرأس الأخضر بالجدية التي كان من المفترض أن نلعب بها، لذا لعبنا بطريقة غير مسئولة. هناك فارق بين الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي خططناها لهذه المباراة. ارتكبنا العديد من الأخطاء الليلة. تطلب الأمر بعض الوقت للاعبينا ليعتادوا على إيقاع المباراة. الشوط الأول لم يكن جيدا لكننا عدنا جيدا في الشوط الثاني. الجمهور المغربي محبط من الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، لكن مازالت أمامنا ثلاث نقاط لنلعب عليها”.

فرناندو نيفيس (قائد الرأس الأخضر)

“نؤمن أننا نمتلك فريق جيد. لو قارنتنا بالمغرب ستجد أننا في نفس المستوى. اليوم قمنا بأفضل ما نملك”.

نادر لمياغري (حارس المغرب)

“نتمنى أن يحالفنا الحظ أمام جنوب أفريقيا. لدينا خطتنا لهذه المباراة يوم الأحد”.

Afcon2013online

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *