
خاض الفريق الوطني مساء اليوم حصة تدريبية مغلقة بمدينة دوربان استعدادا للمباراة الثالثة و الحاسمة للتأهل للدور الثاني امام البلد المنظم جنوب إفريقيا يوم الاحد الخامسة مساءا.
هاته الحصة و التي جرت تحت الأمطار التي عرفتها المدينة ابتدأت بالتسخينات كالعادة مع بعد الدورات حول الملعب و الجري السريع بدون كرة ثم بعدها قام الطاوسي بجمع اللاعبين و الحديث معهم حول اهمية المباراة الحاسمة.
ثم تحول اللاعبون للقيام ببعض التشكيلات التكتيكية فيما بينهم ثم اجراء مقابلة مصغرة حيث قام كل لاعب بنصح زملائه حول الاخطأء من اجل تفاديها.
وفي النهاية انتهت الحصة بتمديد العضلات في جنبات الملعب نظرا لوجود الامطار و الجو البارد على رقعة الميدان.





