
في تصريح له عقب تقديمه في نادي موناكو ، عبر اللاعب المغربي منير عبادي عن سعادته بالإنضمام لهذا الفريق حيث صرح :
” عرض من نادي موناكو لا يمكن لأحد رفضه و أنا سعيد بالتوقيع للفريق . هناك العديد من الأشياء سأقوم بها هنا و أنا فخور بذلك لأن نادي موناكو نادي عريق و مرموق . صحيح أنه في الموسم الماضي كانت لي ذكرى سعيدة مع نادي تروا لأننا ضمنا الصعود على أرضية ميدان ” لويس الثاني ” و بالتحديد سجلت هدفا و كنت جد سعيد بذلك . هناك تحدي كبير في موناكو و أتمنى القيام بأشياء رائعة حتى نهاية الموسم و أن نصعد لليغ 1 مجددا لأنه في الموسم السابق عشت هذه التجربة و أحب أن أكررها مع نادي موناكو . بدنيا أنا مستعد و القرار يرجع للمدرب هل سيشركني أو لا . موناكو لا يستحق البقاء في الليغ 2 لأن مكانته الطبيعة هي الليغ 1 و سأقوم بكل ما في وسعي لمساعدة المجموعة على الصعود ”
“Heureux et fier” : Mounir Obbadi, l’interviewpar ASMONACOFC





