
أكد عبد العزيز برادة صانع ألعاب المنتخب المغربي على أن الفريق الوطني عيه أن يحارب الى اخر ثانية من اجل ضمان التأهل للدور الثاني خلال مباراة جنوب إفريقيا.
و اعتبر برادة أن الإقصاء سيكون خيبة امل للجمهور المغربي و للاعبين كذلك و أنه هو و زملاءه واعون بالمسؤولية الملقاة عليهم و تكلموا حول الموضوع ليومين كاملين و يؤمنون بكافة حظوظهم لهزم البلد المضيف.
كما أكد اللاعب أن بلدا كالمغرب لا يستحق أكثر من الخروج من الدور الأول و أن على اللاعبين أن يكونوا أكثر فعالية أمام المرمى من اجل تحقيق الأهداف فتسجيل هدف واحد في مباراتين يدل على عقم هجومي و خلل يجب إصلاحه.





